باقات تحسين محركات البحث في السعودية.. حقق أهدافك بأسعار تنافسية
top of page

باقات تحسين محركات البحث في السعودية.. حقق أهدافك بأسعار تنافسية

تاريخ التحديث: ١٩ أكتوبر ٢٠٢٣

تحسين محركات البحث في السعودية ,يسعى الكثير من أصحاب المواقع بمجالاتها المختلفة إلى تحسين الظهور على محركات البحث، بغرض تحقيق أهداف إطلاق الموقع، فإذا كنت من المهتمين بالتعرف على الأدوات الفعالة لزيادة حركة المرور على موقعك الإلكتروني، فإننا هي هذا الموضوع سوف نكشف لكم عن باقات تحسين محركات البحث في السعودية وكذلك الأساسيات التي يجب عليك معرفتها.





ما هو السيو وما الذي يتطلبه؟




أولا وقبل كل شيء يجب عليك أن تتعرف أولًا على معنى السيو قبل الوصول إلى باقات تحسين محركات البحث في السعودية ، وهو باختصار عبارة عن الآليات والممارسات التي تنتهجها لتحصل في النهاية على أهدافك والتي من شأنها رفع جودة حركة مرور الزائرين على موقعك، وبالتالي جني المزيد من الأرباح، وتعريف أكبر عدد من الجمهور بمحتواك أو منتجاتك.


وتجدر الإشارة إلى أن السيو أو تحسين محركات البحثلا يتعلق بمحركات البحث أكثر ما يتعلق بالأشخاص القائمين عليه أنفسهم، إذ أنه يتطلب عدة أمور على الأشخاص فهمها والعمل عليها، تلك الأمور هي:

دراسة ما يبحث عنه المستخدمين على شبكة الإنترنت، والقيام بالإجابات التي يحاولون العثور عليها، والوصول إلى الكلمات التي يقومون باستخدامها خلال عمليات البحث، وكذلك توفير المحتوى الذي يريدونه بطريقة سلسة ومفهومة وبسيطة تلبي كل احتياجاتهم.


فإذا تمكنت من هذه الأمور، فإنك ستتمكن من ربط احتياجاتهم بموقعك الإلكتروني عبر فهم محركات البحث لما تقوم به، ويجعلك من المتصدرين للظهور إلى المستخدمين.


إرشادات لنجاح موقعك الإلكتروني


باعتبار أن صاحب موقع إلكتروني تستهدف إنجاحه فليس كل ما يجب عليك فعله هو شراء باقات تحسين محركات البحث في السعودية وفقط، بل هناك الكثير من المبادئ التي عليك تعلمها، ونذكرها لك في السطور القليلة المقبلة:


  • اهتم بأن تنشئ صفحات موقعك للمستخدمين وليس لمحركات البحث.

  • اجعل موقعك فريد ومميز عن منافسيك بالطريقة التي تراها مناسبة، على أن يكون موقعك في النهاية أكثر جذبا للمستخدمين.

  • ابتعد عن الطرق والحيل الملتوية لتحسين ترتيب ظهورك في محركات البحث، فينبغي أن يكون هدفك الأول والأخير هو إفادة المستخدم قبل كل شيء.

  • لا تخدع مستخدم موقعك الإلكتروني بالعناوين، فيجب أن تكون عناوينك جذابة وشيقة وتدل على المحتوى بكل دقة ولا تحتوي على أي كلمات خادعة، حتى تؤمن للمستخدم المصداقية اللازمة بينه وبين موقعك.

  • تجنب استخدام المحتوى الذي يتم إنشاؤه باستخدام الروبوتات والطرق البرمجية.

  • ابتعد عن حيل الروابط، فيجب عليك أن لا تستخدم الروابط بطرق غير قانونية بغرض التلاعب بترتيب النتائج على صفحات البحث.

  • لا تقم بتزوير المحتوى.

  • قم بتقديم محتوى واضح معمق وجذاب للجمهور يسهل العثور عليه، وابتعد عن المحتوى الضعيف الذي لا يسمن ولا يغني من جوع.


استراتيجيات تحسين محركات البحث لديك



وهناك استراتيجيات ذهبية يتم اتباعها لتحسين محركات البحث وهي على النحو التالي:

1-تحسين معدل الـ CRT ويعني معدل النقر والزيارات التي تحصل عليها صفحتك بعد أن تتصدر في صفحات البحث، وأهم عامل للحصول على ذلك، الاهتمام بالعنوان الرئيسي الخاص بالموضوع وكذلك وصف الصفحة.


2- تحسين معدل سرعة تحميل صفحات موقعك الإلكتروني، فالزائر عندما يستخدم موقعك ويستغرق وقتا طويلا في التجميل، يصاب بالإحباط وسرعان ما يخرج من الموقع ويبحث عن آخر ذو تحميل أسرع، مما يؤدي في النهاية إلى هبوط معدل الزائرين لديك.


3- الاستعانة بمقدمي خدمة تحسين البحث، وفي نهاية المقال سوف نعرض لك باقات تحسين محركات البحث في السعودية للحصول على الخدمة بنتيجة مثالية وسريعة.


4- إصلاح الباك لينكس أو الروابط الخلفية والتي هي عبارة عن روابط تشعبية تقوم بقيادة المستخدم إلى صفحات موقعك.


5- الاستغلال الأمثل للروابط الداخلية في موقعك، إذ أنه من خلالها يتم ربط الصفحات ببعضها بشكل سلس ومدروس غير عشوائي، حتى يضطر المستخدم للبقاء داخل موقعك أطول فترة ممكنة.


باقات تحسين محركات البحث في السعودية وأسعارها


هناك الكثير من الشركات التي تقدم هذه الخدمة، وتختلف من ناحية الأسعار والنتائج والاستراتيجيات، لذا فإننا نضع بين يديك باقات تحسين محركات البحث في السعودية والمقدمة من شركة عربي سيو والتي توفر استراتيجية تضمن لك تحسين مستوى الويب الخاص بك، وإظهاره بشكل سريع إلى الباحثين عن محتواك، وبالتالي زيادة المرور لديك وجلب العملاء والزائرين، فما الذي يمكنك الحصول عليه؟ وأسعار الباقات؟


الخدمات المقدمة:

تتضمن الخطط التي توفرها شركة عربي سيو عدة خدمات، وهي كالتالي:


1-تهيئة صفحات الموقع الإلكتروني الخاص بك للظهور في النتائج الأولية بمحركات البحث المختلفة مثل جوجل، بينج، وغيرهم.


2- عمل باك لينكس أو روابط خارجية يتم ربطها بأكبر المواقع التي تعود بالنفع في النهاية على موقعك الإلكتروني، وكأنها توصية من موقع كبير ومشهور بموقعك الإلكتروني، مما يعزز من ثقة عملائك بك.


3- العمل على الكلمات المفتاحية الخاصة بالمنتجات التي تعرضها أو المحتوى الذي تقدمه، بحيث يتم عقد دراسة متعمقة للكلمات التي يبحث بها المستخدمون للعمل عليها، ومن ثم تحقيق نتائج إيجابية خلال وقت سريع.


4- الاهتمام بتحسين ملفات جوجل مابس وتهيئتها للحصول على أفضل النتائج.


5- عمل تقارير وملاحظات بصفة دورية، بحيث يقوم فريق العمل بتقديم التقارير التي تدل على سير العمل

كل أسبوعين لمراجعة جودة العمل من قبل العميل.


6- كتابة المحتوى الذي بفضله يتم تحقيق استفادة قصوى في الظهور بالنتائج الأولية على محركات البحث، وذلك من خلال فريق كتابة المحتوى.


أسعار باقات تحسين محركات البحث في السعودية

يتم تقديم خدمة تحسين محركات البحث من خلال ثلاث باقات مختلفة تشترك جميعها في التحسين الخارجي للصفحة، تحسين الموقع الإلكتروني، وإدارة محتوى الموقع، وتفاصيل الباقات بأسعارها



٧٤ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page